شريط الاخبار

قائمة
UkrNewa AR. يتم التشغيل بواسطة Blogger.

العثور على جثة الفلسطيني فخري درويش شرق أوكرانيا مقتولا


عثرت الشرطة الأوكرانية اليوم الاربعاء، على جثة المواطن الاوكراني الجنسية والفلسطيني الاصل د. فخري مصطفى حسن درويش 39 عاما في مدينة دنيبروبيتروفيسك جنوب شرق أوكرانيا، بعد عملية بحث أستمرت لأكثر من ثلاثة اشهر من اختفائه.

وقالت مصادر عائلية بأن جثة درويش تم نقلها إلى مشرحة المدينة اليوم الاربعاء , حيث تفيد المعلومات الأولية التي قدمتها الشرطة ، أن تاريخ الوفاة يعود الى ما قبل شهرين تقريبا، وبسبب بقاء الجثة هذه الفترة مغمورة بالمياه، لم يتم حتى اللحظة التوثق من التاريخ الدقيق لحدوث الجريمة.
كما وأشار شهود عيان في تصريحاتهم بان هنالك علامات واضحة على الجثة تشير الى أن المجني عليه قد تعرض لاعتدائات جسدية، مما يرجح علمية القتل المتعمد، ليظل الغموض مخيما على تفاصيل ودواعي الجريمة.

وتجدر الاشارة الى أن الفلسطيني فخري دوريش قد اختفى يوم الخميس الموافق 29 كانون الثاني/يناير من العام 2015 الجاري، حيث كان آخر ظهور له قرابة الساعة السادسة والنصف مساء، بعد انتهاء يوم عمله ومنذ ذلك الحين لم ترد اية اخبار حتى هذه الاخبار الحزينة.


المصدر : أرض كنعان، وكالات

شارك :

التسميات:

عن "أوكرانيا نيوز عربي"

وكالة إخبارية أوكرانية مستقلة ناطقة بالعربية تهدف لخلق منظومة إخبارية عربية مستقلة في أوكرانيا تنقل الخبر بموضوعية وتغطي الأحداث بمصداقية. نقل أخبار أوكرانيا للعالم العربي وبالعكس لتقريب الصورة ومواكبة التطلعات لجميع فئات جالياتنا العربية.

لا تعليقات في " العثور على جثة الفلسطيني فخري درويش شرق أوكرانيا مقتولا "

  • لمشاهدة الإبتسامات اضغط على مشاهدة الإبتسامات
  • لإضافة كود معين ضع الكود بين الوسمين [pre]code here[/pre]
  • لإضافة صورة ضع الرابط بين الوسمين [img]IMAGE-URL-HERE[/img]
  • لإضافة فيديو يوتيوب فقط قم بلصق رابط الفيديو مثل http://www.youtube.com/watch?v=0x_gnfpL3RM