شريط الاخبار

قائمة
UkrNewa AR. يتم التشغيل بواسطة Blogger.

تعميم هام صادر عن وزارة الخارجية الأوكرانية

تعميم هام صادر عن وزارة الخارجية الأوكرانية
موجه للاجانب

الى الأجانب والشخصيات الغير مجنسين والوافدين الى أوكرانيا وشبه جزيرة القرم ذات الحكم الذاتي ومدينة سيفاستوبول ، وفقاً للقانون والمعاهدات الدولية لأوكرانيا.
وبما يخص الاجانب الراغبين بالحصول على تاشيرة دخول الى اوكرانيا حسب القوانين ، عليهم التوجه الى البعثات الديبلوماسية او الاقسام القنصلية الاوكرانية في الخارج.
اما الاجانب من البلدان ذات الاجراءات بدون تاشيرة دخول الى اوكرانيا وجمهورية القرم ذات الحكم الذاتي ومدينة سيفاستوبول ، قد تتم فقط الاجراءات في حال عبور الحدود من نقاط العبور الحدودية على حدود دولة اوكرانيا ، يتم وضع الملاحظات في جوازات السفر او في بطاقة الهجرة منها.
القانون الجنائي لاوكرانيا تعديل المادة ٢٣٣-١
انتهاك دخول الاراضي الاوكرانية المحتلة مؤقتا اي (شبه جزيرة القرم) او الخروج منها ، لغرض الاضرار بمصالح الدولة يعاقب عليها بالسجن (3) سنوات.
الية دخول الاجانب الى الاراضي الاوكرانية والشخصيات ذات الصفة بدون جنسية لا يسمح لها : في حال حاولت تلك الشخصيات الدخول للاراضيةالاوكرانية المحتلة مؤقتا عبر نقاط العبور الحدودية من دون الحصول على اذن خاص.
وفي حال وصول الشخص الى نقطة عبور للحدود الاوكرانية مع شبه جزيرة القرم ولم يكن بحوزته الاذن الخاص لا يسمح له بعبور الاراضي الاوكرانية ، ويجب عليه العودة مباشرة الى شله جزيرة القرم من حيث اتي او الى الدولة التي منحته جواز سفره.
وفي حال فشل بالحصول على حقةالاقامة او الجنسية الاوكرانية ، خلال الدخول او تواجدهم في جمهورية القرم ذات الحكم الذاتي ومدينة سيفاستوبول ، ستقع المسؤولية عليهم بموجب القوانين الاوكرانية.

سفارة لبنان في كييف - اوكرانيا


شارك :

التسميات:

عن "أوكرانيا نيوز عربي"

وكالة إخبارية أوكرانية مستقلة ناطقة بالعربية تهدف لخلق منظومة إخبارية عربية مستقلة في أوكرانيا تنقل الخبر بموضوعية وتغطي الأحداث بمصداقية. نقل أخبار أوكرانيا للعالم العربي وبالعكس لتقريب الصورة ومواكبة التطلعات لجميع فئات جالياتنا العربية.

لا تعليقات في " تعميم هام صادر عن وزارة الخارجية الأوكرانية "

  • لمشاهدة الإبتسامات اضغط على مشاهدة الإبتسامات
  • لإضافة كود معين ضع الكود بين الوسمين [pre]code here[/pre]
  • لإضافة صورة ضع الرابط بين الوسمين [img]IMAGE-URL-HERE[/img]
  • لإضافة فيديو يوتيوب فقط قم بلصق رابط الفيديو مثل http://www.youtube.com/watch?v=0x_gnfpL3RM