شريط الاخبار

قائمة
UkrNewa AR. يتم التشغيل بواسطة Blogger.

وفد اوكراني يزور بلديتي بيتونيا والبيرة

وفد أوكراني يزور رام الله المحتلة ويضع اكليلا من الورود على ضريح الرئيس الفلسطيني السابق ياسر عرفات


بيتونيا – الحياة الجديدة - زار وفد اوكراني امس بلديتي بيتونيا والبيرة للاطلاع على واقع المدينتين في ظل ممارسات الاحتلال وجدار الفصل العنصري، اضافة الى بحث سبل تعزيز التعاون المشترك مع المجلسين البلديين البلدي في مختلف النواحي الاجتماعية والثقافية والعلمية.

وفي بلدية بيتونيا كان في استقبال الوفد نائب رئيس البلدية ابراهيم عرفات وهدان وعضو المجلس البلدي مروان براغيثي، ورئيس جمعية اللد الوطنية ناصر رمانة ورئيس جمعية اللد الاجتماعية كريم ابو رداحة.


واطلع وهدان الوفد على ممارسات الاحتلال بحق ابناء شعبنا في كافة اماكن تواجده وخاصة بناء جدار الفصل العنصري على اراضي مدينة بيتونيا الذي يعيق وصول المزارعين الى اراضيهم.
كما اطلع الوفد على احتياجات المدينة والمهام التي يقوم بها المجلس البلدي تجاه فئات الشباب والمرأة والمسنين، اضافة الى بحث سبل تعزيز العلاقات الثنائية مع الشعب الاوكراني، آملاً أن يتكلل ذلك بتعاون مشترك وفق الافق القريب.

وفي نهاية اللقاء تم تكريم الوفد الضيف قبل ان يتم تنظيم جولة له في اقسام البلدية والمدينة.


كما اطلع رئيس بلدية البيرة م.فوزي عابد على مميزات مدينة البيرة وأكد على اهتمام البلدية ببرامج الاطفال والبنية التحتية التي تخص تنمية الطفل من المكتبة العامة مرورا بمركز تنمية الطفولة وانتهاء بالحدائق الآمنة للعب الاطفال،بالاضافة الى انشاء وتأهيل المدارس التي تحتضن الاطفال في المدينة.

و ركزت عضو البرلمان الاوكراني جولوبينكو على رغبتها الشديدة بحضور افتتاح مركز تنمية الطفولة ، وتبادل الزيارات بين الجانبين في كافة المجالات خصوصا برامج ومشاريع الطفولة.
و خلال الزيارة قام الوفد بعمل جولة داخل مدينة البيرة تعرف من خلالها الوفد على كنيسة العائلة المقدسة والجامع العمري واستاد البيرة الدولي ومركز تنمية الطفولة والمكتبة العامة.


شارك :

التسميات:

عن "أوكرانيا نيوز عربي"

وكالة إخبارية أوكرانية مستقلة ناطقة بالعربية تهدف لخلق منظومة إخبارية عربية مستقلة في أوكرانيا تنقل الخبر بموضوعية وتغطي الأحداث بمصداقية. نقل أخبار أوكرانيا للعالم العربي وبالعكس لتقريب الصورة ومواكبة التطلعات لجميع فئات جالياتنا العربية.

لا تعليقات في " وفد اوكراني يزور بلديتي بيتونيا والبيرة "

  • لمشاهدة الإبتسامات اضغط على مشاهدة الإبتسامات
  • لإضافة كود معين ضع الكود بين الوسمين [pre]code here[/pre]
  • لإضافة صورة ضع الرابط بين الوسمين [img]IMAGE-URL-HERE[/img]
  • لإضافة فيديو يوتيوب فقط قم بلصق رابط الفيديو مثل http://www.youtube.com/watch?v=0x_gnfpL3RM