شريط الاخبار

قائمة
UkrNewa AR. يتم التشغيل بواسطة Blogger.

الانفصاليون يفتحون النار على قرية كوديما في محافظة دونيتسك




أفاد ركان عملية مكافحة الإرهاب بأن قرية كوديما لمحافظة دونيتسك تعرضت لقصف الانفصاليين، وأسفر ذلك عن مقتل السكان المدنيين. بمجمله أطلق الانفصاليون النار على قوات عملية مكافحة الإرهاب 90 مرة واستخدموا الأسلحة المحظورة بأتفاقيات مينسك.

القوات الإرهابية المؤيدة بروسيا أطلقت النار على إحدى قرى دونباس عمدا وتحديا. وهذه المرة في الساعة 20:30 في اليوم 15 من شهر تموز عانت قرية كوديما لمنطقة أرتيميفسكي في محافظة دونيتسك قصفا بسلاح المدفعية من عيار 152 مم، وهناك القتلى بين السكان المدنيين.
فوق ذلك، استخدم المجرمون سلاح المدفعية من عياري 152 مم و122 مم ضد مواقف قوات عملية مكافحة الإرهاب 7 مرات، كما استخدموا الهاون من عيار 120 مم 31 مرة والدبابات 9 مرات.

مواقف القوات الأوكرانية في مناطق أفدييفكا، ونوفغورودسكي، وفيرخنيوتوريتسكي، وأوبيتني، وكيروفو، ووبيرشي ترافنيا، ولينينسكي، وميكولاييفكا-2، وماييورسك، وستراروغناتيفكا تعرضت لقصف المكثف من قبل العصابات الموالية روسيا.

اليوم – 16 من شهر تموز – في الساعة 6 صباحا، كان المحاربون يطلقون النار على مواقف الجيش الأوكرني في مناطق شاستيا ومطار دونيتسك.


المصدر: أوكرانيا نيوز عربي – أوكرايينسكا برافدا.




شارك :

عن "أوكرانيا نيوز عربي"

وكالة إخبارية أوكرانية مستقلة ناطقة بالعربية تهدف لخلق منظومة إخبارية عربية مستقلة في أوكرانيا تنقل الخبر بموضوعية وتغطي الأحداث بمصداقية. نقل أخبار أوكرانيا للعالم العربي وبالعكس لتقريب الصورة ومواكبة التطلعات لجميع فئات جالياتنا العربية.

لا تعليقات في " الانفصاليون يفتحون النار على قرية كوديما في محافظة دونيتسك "

  • لمشاهدة الإبتسامات اضغط على مشاهدة الإبتسامات
  • لإضافة كود معين ضع الكود بين الوسمين [pre]code here[/pre]
  • لإضافة صورة ضع الرابط بين الوسمين [img]IMAGE-URL-HERE[/img]
  • لإضافة فيديو يوتيوب فقط قم بلصق رابط الفيديو مثل http://www.youtube.com/watch?v=0x_gnfpL3RM