شريط الاخبار

قائمة
UkrNewa AR. يتم التشغيل بواسطة Blogger.

أجهزة الأمن الروسية تشن حملة استجوابات لرؤساء مجلس (شعب تتار القرم) لمنعهم من السفر لأنقرة


أفاد المكتب الصحفي لمجلس تتار القرم، في القرم لا تزال الاستجوابات مستمرة، و السلطات الروسية قررت إجرائها في أيام انعقاد قمة مجلس شعب تتار القرم، التي ستقام في 1-2 أغسطس في أنقرة.

وقال ممثلو المجلس في تصريحهم أنهم يعتبرون كثرة الاستجوابات هذه محاولة لحولهم دون السفر إلى أنقرة للمشاركة في عمل القمة العالمية الثانية لتتار القرم التي تقام في و 2 من شهر أغسطس. كما شرحوا أن استجوابات بعض أعضاء المجلس مقررة لـ 31  و 1 من شهر أغسطس.

كما أخبر المجلس أن لجنة تحقيق روسية لجمهورية القرم استجوبت ليمار يونوسوف رئيس المجلس الإقليمي لسيمفيروبول في "قضية 26 فبراير" في 29 يوليو، وسيُجري الاستجواب التالي في 1 من شهر أغسطس.

تم استجواب ناريمان جلال نائب مجلس تتار القرم وإيلمي عمروف نائب المجلس الوطني وزاير سميدلاييف رئيس لجنة الانتخابات المركزية لـ"كورولتاي" شعب تتار القرم

وحصل النائب الأول للمجلس ناريمان جلال ورئيس لجنة الانتخابات المركزية لـ"كورولتاي" زائر سميدلايف على الدعوة للاستجواب في 1 من أغسطس من 2015. 

أما إيلمي عمروف نائب رئيس المجلس الوطني فسيجري استجوابه في 31 من يوليو للسنة الحالية


المصدر: أوكرانيا نيوز عربي -- أوكرايينسكا برافدا

شارك :

عن "أوكرانيا نيوز عربي"

وكالة إخبارية أوكرانية مستقلة ناطقة بالعربية تهدف لخلق منظومة إخبارية عربية مستقلة في أوكرانيا تنقل الخبر بموضوعية وتغطي الأحداث بمصداقية. نقل أخبار أوكرانيا للعالم العربي وبالعكس لتقريب الصورة ومواكبة التطلعات لجميع فئات جالياتنا العربية.

لا تعليقات في " أجهزة الأمن الروسية تشن حملة استجوابات لرؤساء مجلس (شعب تتار القرم) لمنعهم من السفر لأنقرة "

  • لمشاهدة الإبتسامات اضغط على مشاهدة الإبتسامات
  • لإضافة كود معين ضع الكود بين الوسمين [pre]code here[/pre]
  • لإضافة صورة ضع الرابط بين الوسمين [img]IMAGE-URL-HERE[/img]
  • لإضافة فيديو يوتيوب فقط قم بلصق رابط الفيديو مثل http://www.youtube.com/watch?v=0x_gnfpL3RM