شريط الاخبار

قائمة
UkrNewa AR. يتم التشغيل بواسطة Blogger.

الامين العام للهيئة الاسلامية المسيحية لنصرة القدس يستقبل سفير اوكرانيا في فلسطين


رام الله - دنيا الوطن


أكد الامين العام للهيئة الاسلامية المسيحية لنصرة القدس والمقدسات الدكتور حنا عيسى على ايمان الفلسطينيين بالديانات السماوية الثلاث اليهودية ، المسيحية ، والاسلام، مشيراً الى ان الخلاف الفلسطيني الاسرائيلي اساسه الاحتلال وليس اختلاف ديني مع الديانة اليهودية، مؤكداً على رسالة الهيئة الاسلامية المسيحية في تأصيل اواصر الرباط والمحبة بين اتباع الديانات الثلاث والحفاظ على الاماكن الدينية والتاريخية والتراثية.

جاء ذلك خلال لقاءه سفير دولة اوكرانيا في فلسطين سعادة السفير Mykola Leschenko اليوم الثلاثاء في مقر الهيئة بمدينة رام الله، رافقه كل من رئيس جمعية خريجي اوكرانيا الدكتورة اريج عودة، ومسؤول اللجنة الثقافية في الجمعية
الاستاذ محمود فارس ، وحضور مدير الاعلام في الهيئة هديل ضميري.

واضاف د. عيسى: "القدس ستبقى مفتوحة لكافة اتباع الديانات السماوية، والقدس الشرقية عاصمة دولتنا الفلسطينية".

واشاد الامين العام بدولة اوكرانيا مؤكداً على دورها الكبير في خدمة الشعب الفلسطيني بتقرير مصيره، موجهاً التحية للشعب الاوكراني متمنياً لهم دوام الامن والاستقرار، مؤكداً على هدف الفلسطينيين باحقاق حقوقهم وفق قرارات الشرعية الدولية وعلى راسها الحدود، وعودة اللاجئين واقامة دولة فلسطينية مستقلة عاصمتها القدس الشرقية.

كما وثمن د. عيسى العلاقات الاوكرانية الفلسطينية، داعياً لمزيد من التعاون والتواصل. مشيرا الى المكانة المرموقة لدولة اوكرانيا في اوروبا.

وبدوره أكد سعادة السفير Leschenko عن موقف بلاده الثابت حيال القضية الفلسطينية وحق الشعب الفلسطيني في تقرير مصيره واقامة دولته المستقلة مشدداً على تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين.

شارك :

عن "أوكرانيا نيوز عربي"

وكالة إخبارية أوكرانية مستقلة ناطقة بالعربية تهدف لخلق منظومة إخبارية عربية مستقلة في أوكرانيا تنقل الخبر بموضوعية وتغطي الأحداث بمصداقية. نقل أخبار أوكرانيا للعالم العربي وبالعكس لتقريب الصورة ومواكبة التطلعات لجميع فئات جالياتنا العربية.

لا تعليقات في " الامين العام للهيئة الاسلامية المسيحية لنصرة القدس يستقبل سفير اوكرانيا في فلسطين "

  • لمشاهدة الإبتسامات اضغط على مشاهدة الإبتسامات
  • لإضافة كود معين ضع الكود بين الوسمين [pre]code here[/pre]
  • لإضافة صورة ضع الرابط بين الوسمين [img]IMAGE-URL-HERE[/img]
  • لإضافة فيديو يوتيوب فقط قم بلصق رابط الفيديو مثل http://www.youtube.com/watch?v=0x_gnfpL3RM