شريط الاخبار

قائمة
UkrNewa AR. يتم التشغيل بواسطة Blogger.

ميانمار يودع كأس العالم بهزيمة "مذلة" من أوكرانيا


اكتسح منتخب أوكرانيا نظيره ميانمار بنتيجة 6-0، في المباراة التي جمعت بين المنتخبين اليوم الثلاثاء ضمن مبارات الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولي بكأس العالم للشباب تحت 20 عامًا.

يتقدم رومان ياريمتشيوك للمنتخب الأوكراني في الدقيقة 51 ، وبعدها بثلاثة دقائق أحرز فاليري ليوتشكيفوايتش الهدف الثاني، وفي الدقيقة 57 أحرز فيكتور كوفالينكو الهدف الثالث، وفي الدقيقة 68 أحرز إدوارد سوبول الهدف الرابع للأوكران، قبل أن يحرز ارتيم بيسوايدين الهدف الخامس، وفي الدقيقة 77 عاد فيكتور كزفالينكو الهدف السادس للمنتخب الأوكراني والثاني له خلال المباراة.

شهد اللقاء طرد تيها هتت أونج  لاعب منتخب ميانمار في الدقيقة 74 من زمن اللقاء ، كما أهدر بافلو بوليهينكو ضربة جزاء لمنتخب أوكرانيا في الدقيقة 75 من عمر المباراة.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد منتخب أوكرانيا إلى النقطة رقم 4 ليعتلي صدارة المجموعة بفارق نقطة عن الولايات المتحدة الأمريكية، بينما يختل منتخب ميانمار في المركز الأخير برصيد خالي من النقاط ويودع البطولة رسميًا.

بوابة الفجر

شارك :

التسميات:

عن "أوكرانيا نيوز عربي"

وكالة إخبارية أوكرانية مستقلة ناطقة بالعربية تهدف لخلق منظومة إخبارية عربية مستقلة في أوكرانيا تنقل الخبر بموضوعية وتغطي الأحداث بمصداقية. نقل أخبار أوكرانيا للعالم العربي وبالعكس لتقريب الصورة ومواكبة التطلعات لجميع فئات جالياتنا العربية.

لا تعليقات في " ميانمار يودع كأس العالم بهزيمة "مذلة" من أوكرانيا "

  • لمشاهدة الإبتسامات اضغط على مشاهدة الإبتسامات
  • لإضافة كود معين ضع الكود بين الوسمين [pre]code here[/pre]
  • لإضافة صورة ضع الرابط بين الوسمين [img]IMAGE-URL-HERE[/img]
  • لإضافة فيديو يوتيوب فقط قم بلصق رابط الفيديو مثل http://www.youtube.com/watch?v=0x_gnfpL3RM