شريط الاخبار

قائمة
UkrNewa AR. يتم التشغيل بواسطة Blogger.

فيديو | امرأة أوكرانية "تطير" من سيارتها في حادث مروع

فيديو.. امرأة "تطير" من سيارتها في حادث مروع


إذا كنت من أصحاب القلوب الضعيفة فلا تشاهد هذا المقطع، الذي يوثق حادثا مروعا وقع في أوكرانيا، الأربعاء 22 يوليو2015 بسبب السرعة المفرطة، لامرأة تقود سيارة صغيرة، انتهى بها الحال بين الحياة والموت بإحدى المستشفيات، بعد أن طار جسدها في الهواء من شدة الاصطدام.

ويظهر الفيديو سيارة "سمارت" تسير بسرعة جنوبية، وفي مرحلة معينة وخلال اجتيازها إحدى الانحناءات فقدت قائدتها السيطرة على عجلة القيادة لتصطدم بعنف بسيارة كانت تسير في الاتجاه المعاكس.

يمكن بوضوح رؤية السيارة الصغيرة وهي تُسحق تماما، وجسد السيدة يتطاير عبر نافذة السيارة ويسقط على جانب الطريق. ويسمع في نهاية الفيديو بكاء السيدة التي كانت تقود سيارة في الخلف، وثقت من خلالها الحادث.

وتذكرنا مثل هذه المقاطع كيف يمكن أن تؤدي الأخطاء الصغيرة على الطريق لكوارث، إضافة إلى أهمية ربط حزام الأمان وهو ما لم تفعله السيدة الأوكرانية المسكينة.

المصدر : أوكرانيا نيوز عربي - يوتيوب

شارك :

التسميات:

عن "أوكرانيا نيوز عربي"

وكالة إخبارية أوكرانية مستقلة ناطقة بالعربية تهدف لخلق منظومة إخبارية عربية مستقلة في أوكرانيا تنقل الخبر بموضوعية وتغطي الأحداث بمصداقية. نقل أخبار أوكرانيا للعالم العربي وبالعكس لتقريب الصورة ومواكبة التطلعات لجميع فئات جالياتنا العربية.

لا تعليقات في " فيديو | امرأة أوكرانية "تطير" من سيارتها في حادث مروع "

  • لمشاهدة الإبتسامات اضغط على مشاهدة الإبتسامات
  • لإضافة كود معين ضع الكود بين الوسمين [pre]code here[/pre]
  • لإضافة صورة ضع الرابط بين الوسمين [img]IMAGE-URL-HERE[/img]
  • لإضافة فيديو يوتيوب فقط قم بلصق رابط الفيديو مثل http://www.youtube.com/watch?v=0x_gnfpL3RM