شريط الاخبار

قائمة
UkrNewa AR. يتم التشغيل بواسطة Blogger.

ألفا ضابط روسي يقودون عصابات "الجمهوريتين الشعبيتين"


استسلم فولوديمير ستاركوف العسكري الروسي مع الشاحنة المملوءة بالأسلحة لحرس الحدود الأوكرانيتم القبض على ستاريكوف في نقطة التفتيش "بيريزني" التي وصل إليها بشاحنة "كاماز" مع الأسلحة، فلاديمير ستاركوف يحمل رتبة "رائد" وأدى خدمته في محافظة روستوف. 

وأثناء استجوابه قال إن ألفي ضابط من القوات المسلحة الروسية يديرون عصابات "الجمهوريتين الشعبيتين" في الدنباس. اعترف بذلك في الفيديو الذي عُرض في المكتب الصحفي لعمليات مكافحة الإرهاب الأوكراني اليوم الأربعاء.




في هذا الفيديو قال الضابط ستاركوف أنَّ ضباطاً روس يترأسون كل إدارة عصابات الدنباس ويعطون التعليمات للجنود. بعضهم أصبحوا مستشارين عند قادة عصابات الانفصاليينكما شرح ستاريكوف نظام وهيكلية فيلق المقاتلين.

وصرح يوري تانديت مستشار رئيس خدمة أمن أوكرانيا أن ضباط القوات المسلحة الروسية يجمَّعون من شتى مناطق روسيا في محافظة روستوف ويُنقلون من هناك إلى أوكرانيا.




الأسلحة من شاحنة ستاريكوف



المصدر: أوكرانيا نيوز عربي – أوكرانيينسكا برافدا

شارك :

عن "أوكرانيا نيوز عربي"

وكالة إخبارية أوكرانية مستقلة ناطقة بالعربية تهدف لخلق منظومة إخبارية عربية مستقلة في أوكرانيا تنقل الخبر بموضوعية وتغطي الأحداث بمصداقية. نقل أخبار أوكرانيا للعالم العربي وبالعكس لتقريب الصورة ومواكبة التطلعات لجميع فئات جالياتنا العربية.

لا تعليقات في " ألفا ضابط روسي يقودون عصابات "الجمهوريتين الشعبيتين" "

  • لمشاهدة الإبتسامات اضغط على مشاهدة الإبتسامات
  • لإضافة كود معين ضع الكود بين الوسمين [pre]code here[/pre]
  • لإضافة صورة ضع الرابط بين الوسمين [img]IMAGE-URL-HERE[/img]
  • لإضافة فيديو يوتيوب فقط قم بلصق رابط الفيديو مثل http://www.youtube.com/watch?v=0x_gnfpL3RM