شريط الاخبار

قائمة
UkrNewa AR. يتم التشغيل بواسطة Blogger.

طقس | أوكرانيا تشهد غداً عواصف رعدية غرباً وسخونة شديدة شرقاً وجنوباً

УНИАН



من المتوقع -بمشيئة الله تعالى- حدوث عواصف رعدية ليل غد الخميس 30 يوليو 2015م  نتيجة من الجبهات في الغلاف الجوي غربي البلاد، وفي فترة ما بعد الظهر في بعض المناطق في الشمال والوسط.

بينما يسود الطقس الجاف باقي مناطق البلاد. كما من المتوقع أن تصل درجات الحرارة لتكون (23-29) درجة مئوية على مستوى عموم البلاد، أما في الجنوب والشرق فستصل (27-33)درجة، وفي المناطق الغربية من (19-22) درجة مئوية في بعض الأماكن-حسب موقع Opogode-.

في غرب أوكرانيا  من الليل في بعض الأماكن سوف تسيطر العواصف الرعدية ويكون يوماً ماطراً في المقام الأول. بالنسبة لدرجات الحرارة في الليل تصل (10-16) درجة و(22-27) خلال النهار، وأحيانا (19-22) درجة مئوية.

في المناطق الشمالية من المتوقع سقوط عواصف رعدية. بينما تتراوح درجات الحرارة في الليل (12-17) وخلال النهار (23-29) درجة.

في وسط أوكرانيا من المرجح هطول المطر بالتناوب مع وجود الطقس الجاف. ودرجات حرارة في الليل (14-20) درجة و (28-33) درجة في النهار.


في المناطق الشرقية من المتوقع هطول الأمطار، بدرجات حرارة في الليل تصل من (18-23) درجة، أما خلال النهار فتصل من (28-34) درجة.

في جنوبي البلاد الأجواء الجافة والساخنة ما تزال تسيطر على الأجواء، بدرجات حرارة من (18-23) درجة خلال الليل، وفي النهار ستتراوح بين (30-35) درجة.

ومن المتوقع أن تكون حركة الرياح غربية وبسرعة 5-12 م / ث .


المصدر : أوكرانيا نيوز عربي - أونيان

شارك :

التسميات:

عن "أوكرانيا نيوز عربي"

وكالة إخبارية أوكرانية مستقلة ناطقة بالعربية تهدف لخلق منظومة إخبارية عربية مستقلة في أوكرانيا تنقل الخبر بموضوعية وتغطي الأحداث بمصداقية. نقل أخبار أوكرانيا للعالم العربي وبالعكس لتقريب الصورة ومواكبة التطلعات لجميع فئات جالياتنا العربية.

لا تعليقات في " طقس | أوكرانيا تشهد غداً عواصف رعدية غرباً وسخونة شديدة شرقاً وجنوباً "

  • لمشاهدة الإبتسامات اضغط على مشاهدة الإبتسامات
  • لإضافة كود معين ضع الكود بين الوسمين [pre]code here[/pre]
  • لإضافة صورة ضع الرابط بين الوسمين [img]IMAGE-URL-HERE[/img]
  • لإضافة فيديو يوتيوب فقط قم بلصق رابط الفيديو مثل http://www.youtube.com/watch?v=0x_gnfpL3RM