شريط الاخبار

قائمة
UkrNewa AR. يتم التشغيل بواسطة Blogger.

الخارجية المصرية تحذر من النصب على الطلبة المصريين الساعين للدراسة في أوكرانيا

الخارجية تحذر من النصب على الطلبة المصريين الساعين للدراسة في أوكرانيا

ناشدت السفارة المصرية في كييف، عاصمة أوكرانيا، جميع الطلبة الراغبين بالدراسة في أوكرانيا، توخي الحذر ومراجعة سفارة أوكرانيا بالقاهرة، للتأكد من حقيقة ومصداقية الأشخاص والجامعات الذين يودون التعامل معهم، لتسهيل التحاقهم بالجامعات الأوكرانية، وذلك قبل حضورهم إلى أوكرانيا.
وقال بيان صدر عن وزارة الخارجية، إنه في ضوء ما لوحظ تكراره من حالات مطالبة الطلبة المصريّين الراغبين بالدراسة في أوكرانيا، بسداد مبالغ مالية كبيرة بدون وجه حق، ولصالح أشخاص غير ذي صفة، أكدت السفارة المصرية أنه لا يوجد أي وسطاء بين السفارة وبين مؤسسات الدولة الرسمية، سواء في مصر أو داخل أوكرانيا.

وترجو السفارة المصرية أن يتم التقدم إليها مباشرة لإجراء أي تعاملات قنصلية وغيرها، إذا كان الطالب في كييف، أو بالبريد الرسمي للسفارة في حالة الإقامة خارج كييف، وذلك بالنسبة للخدمات القنصلية التي تقدمها السفارة للمواطنين المصريين المقيمين داخل أوكرانيا.

كما ناشدت السفارة جميع المواطنين المصريين بالحضور إلى مقر السفارة المصرية في كييف، فور وصولهم إلى أوكرانيا، إما بغرض الدراسة أو العمل أو السياحة، وذلك لتسجيل أنفسهم في دفتر قيد المواطنين بالسفارة، ذلك لأهمية توافر بيانات الرعايا المصريين في أوكرانيا لدى السفارة، حفاظًا وحماية لمصالحهم، علمًا بأن السجل في القيد مجانًا.

المصدر : أوكرانيا نيوز عربي - الموجز

شارك :

التسميات:

عن "أوكرانيا نيوز عربي"

وكالة إخبارية أوكرانية مستقلة ناطقة بالعربية تهدف لخلق منظومة إخبارية عربية مستقلة في أوكرانيا تنقل الخبر بموضوعية وتغطي الأحداث بمصداقية. نقل أخبار أوكرانيا للعالم العربي وبالعكس لتقريب الصورة ومواكبة التطلعات لجميع فئات جالياتنا العربية.

هناك تعليق واحد في ''الخارجية المصرية تحذر من النصب على الطلبة المصريين الساعين للدراسة في أوكرانيا"

اضف تعليق
  1. ياريت نعرق الاجراءات القانونيه للدراسيه فى اوكرانيا؟؟

    ردحذف

  • لمشاهدة الإبتسامات اضغط على مشاهدة الإبتسامات
  • لإضافة كود معين ضع الكود بين الوسمين [pre]code here[/pre]
  • لإضافة صورة ضع الرابط بين الوسمين [img]IMAGE-URL-HERE[/img]
  • لإضافة فيديو يوتيوب فقط قم بلصق رابط الفيديو مثل http://www.youtube.com/watch?v=0x_gnfpL3RM