شريط الاخبار

قائمة
UkrNewa AR. يتم التشغيل بواسطة Blogger.

أجهزة الأمن الأوكرانية تكتشف أن أوليكساندر يانوكوفيتش حاول أن ينقل 10 مليون دولار إلى روسيا


الخدمة الصحفية لأجهزة الأمن الأوكرانية اكتشفت طريقة نقل المال الذي استملكه ابن الرئيس الأوكراني السايق أوليكساندر يانوكوفيتش، إلى روسيا. مبلغ هذا المال يجاوز 10 مليون دولار.
يقال في تصريح أجهزة الامن الاوكرانية إن إحدى شركات قابضة "ماكو" اشترت المعدات في الاتحاد الروسي بصورة وهمية لنقل العملة إلى الخارج. كان من المتوقع أن تُستورد المعدات إلى المناطق التي قد فقدت السلطات الأوكرانية المراقبة عليها.
وأضافت أجهزة الامن الأوكرانية أنها قد أخبرت النيابة العامة بكل المعلومات لكي تستخدمها النيابة في تحقيق هذه القضية المتعلقة بأوليكساندر يانوكوفيتش المشتبه لحجز حسابات المشروعات التي تتلبس بهذه السلسلة الغير القانونية.
في نفس الوقت تصرح ممثلوا قابضة "ماكو" أن العقد مع الشركة الروسية لمبلغ 10 مليون دولار كان قانونبا طلبوا من أجهزة الامن الأوكرانيا أن تراجع معطياتها مرة أخرى وأن تعترف العقد بقانوني علنا، وإلا رفعت القابضة الدعوى ضد أجهزة الأمن الأوكرانية من إجل الدفاع عن سمعة شركاتها.



المصدرأوكلاانيا نيوزعربي – أوكرايينسكا برافدا

شارك :

عن "أوكرانيا نيوز عربي"

وكالة إخبارية أوكرانية مستقلة ناطقة بالعربية تهدف لخلق منظومة إخبارية عربية مستقلة في أوكرانيا تنقل الخبر بموضوعية وتغطي الأحداث بمصداقية. نقل أخبار أوكرانيا للعالم العربي وبالعكس لتقريب الصورة ومواكبة التطلعات لجميع فئات جالياتنا العربية.

لا تعليقات في " أجهزة الأمن الأوكرانية تكتشف أن أوليكساندر يانوكوفيتش حاول أن ينقل 10 مليون دولار إلى روسيا "

  • لمشاهدة الإبتسامات اضغط على مشاهدة الإبتسامات
  • لإضافة كود معين ضع الكود بين الوسمين [pre]code here[/pre]
  • لإضافة صورة ضع الرابط بين الوسمين [img]IMAGE-URL-HERE[/img]
  • لإضافة فيديو يوتيوب فقط قم بلصق رابط الفيديو مثل http://www.youtube.com/watch?v=0x_gnfpL3RM