شريط الاخبار

قائمة
UkrNewa AR. يتم التشغيل بواسطة Blogger.

مسؤولة أوكرانية تزور مصر في 18 أغسطس لتعزيز التعاون الاقتصادي

اخبار اليوم مسؤولة أوكرانية تزور #مصر في 18 أغسطس لتعزيز التعاون الاقتصادي


ذكرت وكالة "فلاستي" الأوكرانية أن ناتاليا نيكولسكايا، نائب السيد وزير التنمية الاقتصادية والتنمية والممثل التجاري لأوكرانيا، ستجري مباحثات في مصر يومي 18- 19 أغسطس، وذلك لزيادة التجارة الثنائية بين البلدين، وسبل التعاون الاقتصادي وزيادة الصادرات من المعادن الأوكرانية.
وبحسب الوكالة ستكون الزيارة استمرارًا للحوار مع الجانب المصري وبحث نتائج المباحثات التي أٌجريت في القاهرة، وأجرى الزيارة أليكسي بافلينكو، السيد وزير السياسات الزراعية والغذائية الأوكراني، وهو ممثل الجانب الأوكراني في المباحثات التي تمت بين الجانبين التي انعقدت في القاهرة 5- 6 أغسطس.
وأضافت الوكالة أن هذه الزيارة ستتم بناءً على طلب من رئيس وزراء أوكرانيا أرسيني ياتسينيوك، وتم إدراج هذه الزيارة في جدول الزيارات الخارجية للوفود الحكومية لتعزيز الصادرات المحلية الأوكرانية في الأسواق الخارجية.
وسيجتمع السيد وزير الصناعة والتجارة منير فخري عبدالنور مع "نيكولسكايا" لزيادة صادرات أوكرانيا من المنتجات المحلية والتعاون في مجالات الطاقة، وبناء السفن والآلات الزراعية، فضلاً عن تعزيز التعاون في الفضاء، والنفط والغاز ومجالات التعليم والثقافة والسياحة وذلك وفقًا للوكالة.

المصدر : أوكرانيا نيوز عربي - "بوابتك" المصرية

شارك :

عن "أوكرانيا نيوز عربي"

وكالة إخبارية أوكرانية مستقلة ناطقة بالعربية تهدف لخلق منظومة إخبارية عربية مستقلة في أوكرانيا تنقل الخبر بموضوعية وتغطي الأحداث بمصداقية. نقل أخبار أوكرانيا للعالم العربي وبالعكس لتقريب الصورة ومواكبة التطلعات لجميع فئات جالياتنا العربية.

لا تعليقات في " مسؤولة أوكرانية تزور مصر في 18 أغسطس لتعزيز التعاون الاقتصادي "

  • لمشاهدة الإبتسامات اضغط على مشاهدة الإبتسامات
  • لإضافة كود معين ضع الكود بين الوسمين [pre]code here[/pre]
  • لإضافة صورة ضع الرابط بين الوسمين [img]IMAGE-URL-HERE[/img]
  • لإضافة فيديو يوتيوب فقط قم بلصق رابط الفيديو مثل http://www.youtube.com/watch?v=0x_gnfpL3RM