شريط الاخبار

قائمة
UkrNewa AR. يتم التشغيل بواسطة Blogger.

الموت يبعد (5) نواب بالبرلمان الأوكراني منذ 2007 آخرهم سقط عن أحد الخيول بسويسرا

 
إيغور يريمييف

في اليوم 13 من شهر أغسطس تم الإعلان عن موت إيغور يريمييف النائب الاوكراني ورئيس جماعة "إرادة الشعب". توفي هذا السياسي المشهور ورجل الأعمال في أحد مستشفيات سويسرا بعد الإصابات في دماغه التي نتجت عن سقوطه من الخيل.

إيغور يريمييف في السنة (48) من عمره أحب ركوب الخيل. في 26 ايلول عندما تنزه راكبا للخيل، سقط منه مما أدى إلى الإصابات في دماغه. بعد هذه الحادثة تم نقله فورا إلى أحد مستشفيات مدينة لوتسك. واليوم القادم أعلنت الخدمة الصحفية للنائب لأن حالته تحسنت وتم نقله إلى كييف. في 28 من أيلول قرر الأطباء أن أدخلوا المريض إلى احد المستشفيات الأوروبية للعلاج وإعادة التأهيل الطبي التالي.

المعلومات الأولى عن موت النائب ظهرت في مساء اليوم 12 من شهر أغسطس. الصحيفة "آبوستروف" أفادت تستشهدة بقول مساعد النائب بأن إيغور يريمييف توفي وهو كان في الغيبوبة ولم يعد إلى وعيه حتى موته.


شركة "كونتينيوم 12" التي كان يمتلكها يريمييف، أكدت واقعة موت النائب في 12 من أغسطس وإشارات إلى أنه توفي عند محاولة الأطباء في إعادته من الغيبوبة.

أكد هذه المعلومات فلاديمير ليتفين عضو "إرادة الشعب" . ولكن في الموقع الرسمي ليريمييف و على صفحته في الفيس بوك لم تظهر أية أنباء عن موته إلا في ظهر اليوم 13 من أغسطس.

تم نقل إيغور يريمييف إلى لأوكرانيا في اليلة من 13 إلى 14 شهر أغسطس، والجنازة جرت في 15 في قرية أوستروجيتسي التي ولد النائب الأوكراني فيها.

في 2013 ورد في قائمة الاوكران الأغنياء حيث قُدرت ثروة إيغور يريمييف بـ (151) مليار دولار، وهو كان أحد أصحاب شركة "كونتينيوم" التي تمتلك عدد من المصانع ومحطات بنزين والمحلات التجارية.


فيكتور يانوكوفيتش الصغير
في اليوم 20 من مارس 2015 توفي الإبن الصغير لفيكتور يانوكوفيتش الرئيس الأوكراني السابق في بحيرة بايكال في روسيا. كان يانوكوفيتش الصغير نائبا في الدعوات V، VI، VII  للبرلمان الأوكراني.
هو كان يقود الحفلة الصغيرة "فولتسفاهين" عندما سقطت السيارة تحت الجليد. كان فيها في تلك اللحظة 6 أشخاص، وكل منها نقذوا إلا قائد السيارة.
حسب بعض المعطيات، يانوكوفيتش قاد السيارة على الجليد ليفعل الصورة الذاتية فقط. عندما الحفلة الصغيرة سقطت تحت الجليد، 5 أشخاص نجوا منها، ولكن إبن يانوكوفيتش كان مشدودا بحزام الأمان والباب كان مغلقا.
وُجدت جثة يانوكوفيتش تحت الجليد:  خرج من السيارة  ولكنه فشل في السباحة من العمق.
دُفن يانوكوفيتش في سيفاستوبول. تبقي زوجته مع ابنهما الصغير.

يفغيني كوسناريوف
في 16 من يناير 2007 نائب البرلمان الأوكراني، المديرالثالث لإدارة الرئيس الأوكراني يفغيني كوسناريوف قُتل بالطلقة أثناء الصيد قرب قرية كراسني شاختير في محافظة خاركوف. النائب توفي في اليوم القادم في حالة الغيبوبة في مستشفى مدينة إيزيوم اذي نُقل فيه بعد الإصابة.
في ديسمبر 2007 نيابة محافظة خاركوف قدمت التهمة لدميتري زافالني مساعد أحد النواب الأوكران والذي شارك في الصيد أيضا،  بـ"القتل بالصدفة" بموجب القانون الجنائي لأوكرانيا. حسب معطيات التحقيق، الرصاصة التي أطلقت بزافالني، انعكست في كوشناريوف. كما اتهم زافالني بالحمل الغير الشرعي للأسلحة.
في 15 مايو 2009 محكمة الاستئناف وافقت على طلب دميتري زافالني بالعفو.
في 9 من سبتمبر 2009 المحكمة العليا أغلقت قضية مقتل يفغيني كوشناريوف.


  نيكولاي ليسين
في ليلة 17 أبريل 2011 في كييف في شارع زابولوتني في حادث المرور توفي نيكولاي ليسين النائب الأوكراني للدعوات البرلمانية IV، V، VI. سيارة "لامبورجيني" اصطدمت بهيكل الدعاية في قرب محطة بنزين.
حسب معطيات وزارة الداخلية، وصلت سرعة السيارة في لحظة الاصطدام إلى 270 كم/س. الإصابة الخطيرة المسببة بضرب عجلة القيادة أدت إلى موته. في دم النائب كان الكحول.
جلست إمرأة في السيارة مع ليسين، وهي بقيت حية.

أناتولي أنتيميوك

في  9 من شهر مايو 2007 مات أناتولي أنتيميوك في السنة 28 من عمره في حادث المرور. هذا الحادث وقع في تقاطع زنقة كاريلسكي وشارع غاغارين في الضفة اليمنى للعاصمة الأوكرانية. آنتيموك فشل في قيادة السيارة، وهي اصطدمت بالعمود الكهربائي. تمزقت السيارة إلى جزئين من شدة الاصطدام. مصادر شرطة المرور أعلنت أن "ميرسيديس" سارت بسرعة متجاوزة. كان في السيارة  مع النائب رجل آخر وبنتان احداهما ماتت أيضا.



ترجمة فريق أوكرانيا نيوز عربي – المصدر "سيفودنيا"


شارك :

التسميات:

عن "أوكرانيا نيوز عربي"

وكالة إخبارية أوكرانية مستقلة ناطقة بالعربية تهدف لخلق منظومة إخبارية عربية مستقلة في أوكرانيا تنقل الخبر بموضوعية وتغطي الأحداث بمصداقية. نقل أخبار أوكرانيا للعالم العربي وبالعكس لتقريب الصورة ومواكبة التطلعات لجميع فئات جالياتنا العربية.

لا تعليقات في " الموت يبعد (5) نواب بالبرلمان الأوكراني منذ 2007 آخرهم سقط عن أحد الخيول بسويسرا "

  • لمشاهدة الإبتسامات اضغط على مشاهدة الإبتسامات
  • لإضافة كود معين ضع الكود بين الوسمين [pre]code here[/pre]
  • لإضافة صورة ضع الرابط بين الوسمين [img]IMAGE-URL-HERE[/img]
  • لإضافة فيديو يوتيوب فقط قم بلصق رابط الفيديو مثل http://www.youtube.com/watch?v=0x_gnfpL3RM